31 Jul
31Jul

   نظم نادي خورفكان الرياضي الثقافي يوم الثلاثاء الموافق  30/7/2024  بطولة نادي خورفكان للألعاب الالكترونية لكرة القدم، وجاءت هذه البطولة ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" بالنادي، وشهدت البطولة تفاعلاً كبيراً من المشاركين بالإضافة إلى الحاضرين.

بلغ عدد المشاركين 26 لاعبًا في لعبة FIFA24  يمثلون 9 أندية من إمارة الشارقة، وحضر سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي البطولة والتقى عددًا من اللاعبين المشاركين في المنافسات، ومن جانبه شكر مجلس الشارقة الرياضي على الدعم الكبير ومتابعتهم الحثيثة التي كان لها دور بارز في الارتقاء بالفعاليات الرياضية المجتمعية المقدمة على مستوى الإمارة. وتم تخصيص جوائز قيمة للفائزين بالمركزين الأول والثاني، حيث فاز بالمركز الأول خليفة حمد الزعابي من نادي اتحاد كلباء، وفاز بالمركز الثاني محمد سلطان من نادي البطائح، بالإضافة إلى شهادات مشاركة الكترونية لجميع الأندية المشاركة وسحوبات للجمهور.

وفي ختام البطولة كرم سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي الفائزين بحضور عبدالله سلطان عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي يرافقه أحمد السلمان رئيس لجنة الإشراف والمتابعة، و خالد عبدالله الجنيبي رئيس لجنة التقييم والوفد المرافق لهم.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.